الجمعة، 29 أبريل، 2011

من هو مثلك الأعلى؟




هل لديك مثل أعلى في عالم نظاك الغذائي الجديد و تطمح أن تصل إلى نفس الجسد؟؟
إذا كان لديك، فستصل بإذن الله إلى ما تريد إليه، لأن هدفك أمامك تراه و لا تيأس مهما كانت الظروف.. و لكن إن لم يكن لديك مثل أعلى، فأنصحكم من الآن بإتخاذ شخصية تجذبك بشدة، و تتعلم منها و تتأثر من هذه الشخصية، و كلما رأيت صورته رجعك إليك التفاؤل من جديد، و بدأت مشوارك من جديد، و نسيت الماضي، و تطمح إلى كسب جسد إليه تطمح إليه من زمن .. 

لماذا أنصحكم بوضع مثل أعلى؟؟

عندما بدأت بتغيير نظام غذائي، كبداية و بداية أي شخص يقوم ب ريجيم، لا أعرف ما هي قواعد اللعبة و كيف أقوم بتنظيم أكلي و كنت بداية أمري و أشكر الله أنني لم أبقى على هذا النظام و إنما فقط إستمريت عليه قليلا، و الفضل يعود إلى الله و بعد ذلك إلى برنامج " The biggest loser "  هذا البرنامج علمنا الكثير الكثير، كنت لا أشعر بالملل إذا قمت بشماهدة الحلقة أكثر من مرة، لأن عند ما شاهدتي للحلقة أكثر من مرة أتعلم أكثر، أو أتحمس أكثر للقيام بأي نشاط رياضي، أو تعديل نظام أكلي و الإبتعاد عن كل ما يدمر نظامي ..

في هذا الوقت، كانت تعجبني مدربة الفريق "Jillian Michaels" و كيفية تدريبها للفريق، و كلامها المشجع، و من ذلك الوقت إتخذتها مثل أعلى لي، و أتابع برامجها، و أسمع كل نصائحها، و التي أصبحت اليوم نصائحها متداولة بين الجميع، لأنها حقا تشجعك على تكملة المشوار، و الأجمل أنها تتفهم نفسية السمين، لأنها كانت سابقا سمينة في سن المراهقة، و اليوم هي مدربة و هذا ما جعلني أكثر أن أضعها مثل اعلى لي .. 


و كلما أحسست بالضجر و اليأس، أشاهدها على الإنترنت، و أقرأ نصائحها و أبحث عن مقالاتها و أي شي يخصها، و أنتهي و أنا إنسانة جديدة، متفائلة من جديد و أتحدى الوزن الثقيل أنا أو هو .. 
أيضا من بعد الله و هي خسرت ما شاء الله ما يقارب 30 كيلو جرام 

لهذا السبب أنصحكم بوضع مثل أعلى من اليوم.. 

نصيحة لا تقوموا فقط بإختيار شخصية فقط لأنها تحمل جسم رائع، ممكن أن يكون هذا هدفكم هذا الجسم و لكن ليست مثلكم الأعلى، إبحثوا عن أشخاص تستمدون منهم القوة و الصبر، إبحثوا عن أشخاص ممكن أن تقرأو لهم مقالات أو تشاهدوهم على التلفاز أو النت مهما كانوا أو شخصية حتى عامة صديق كان سمينا و ثم أصبح رشيقا و هكذا .. 

المثل الأعلى مهم، و إن وجدتموه أنصحكم بلصق صورته على الباب أو أي مكان في الغرفة، و حتى على التلفون .. !! المهم أنكم ترون المثل أمامكم كلما يأستم .. 



وهذه بعض كلماتها الملهمة 



why choose to fali when success is an option?.:D

I am doing the ideal i can given what i have today

Why are you going to select unfortunate when
 success is an option?:D




قرروا الآن

هناك تعليق واحد:

خاتون يقول...

السلام عليكم...

خوووش فكرة حدها محفزة وتخلي حلم الرشاقة
يكون أكثر واقعية لأنه في انسان كان وصار

يعني الرشاقة بالنسبة للشخص السمين مو مجرد اسطورة

لمن كنت أشوف برنامج ذا بيقست لوزر كان يحلا لي الأكل بس حتى الرياضه هههههههه


مشكورة على الفكرة *_^