الخميس، 24 مارس 2011

لا توجد كلمة مستحيل في قاموسنا



ليس هنالك مستحيل أن تصل إلى هدفك، مهما مرت السنين، و مهما أحبطك من حولك، فإنك في النهاية ستصل إلى ما تريد 

هذه بعض الصور لتلهمك، و تشجعك على إكمال المسير .. 


.....


.....


.....



....

هذه الصور دائما ما أراها أمامي، حتى تعطيني دافعا كبيرا للإستمرار في عالم محبط .. و بمجرد النظر إليها يرجع إلي الحماس، و أود أن أتمرن أكثر و أغير نظامي أكلي للأفضل .. 



.....



.....


.....


.....



.....



نصيحة

إطبع أي صورة ألهمتك وقم بلصقها خلف الباب أو على الجدار و أنظر إليها كل يوم حتى تتفائل و تكمل أو قم بحفظها ورؤيتها متى شئت أو حتى قم بوضعها كخلفية للكمبيوتر، حتى إذا يأست رأيت الصورة و رجع إليك النشاط و الحماس، لأنك ستصل إلى ما تريد في النهاية .. 


هناك تعليقان (2):

علايه يقول...

مبروك على المدونه اليديد، ما تتخيلين كيف احنا محتاجين لها

بالنسبه لهذيلا اللي خفوا اوزان كبيره من جسمهم

سؤال ، وين ودوا الجلد الزايد؟

انا الفتره اللي خفيت فيها، كنت وايد مكتأبه بسبه الجلد الزايد، مع اني ضعفت خلال فتره طويله، و كنت امشي يوميا

انا باقيلي اكثر من 15 كيلو عشان اخف، و كل اللي احاتيه الجلد الزايد

AM.SA.CHANNEL يقول...

علايه

الله يبارك فيج حبيتي


من وزن لوزن يفرق، يعني مثلا في ناس تعتمد على المشي بس و نا تعتمد على المشي أو الرياضة و في نفس الوقت يشدون، و في نفس الوقت تشوفين ناس مايحتاجون شد أبدا يمكن على حسب الرياضة اللي يسوونها، في برامج بيقست لوزر منهم تشوفين شدوا أجسامهم، و منهم جلدهم يستوي شرات اليلد الطايح، هذيل يحاولون يشدون إذا مافي فايده لازم تسوين عمليه يقصون اليلد و يشدونه ..

بس إنتي فكري الحين كيف أخفف وزني و في نفس الوقت أشد جسمي، لأنه الشد يححتاج وقت، و عن تجربة مني سوي رياضة أو إمشي و في نفس الوقت سوي تمارين شد، أنا أهملت الشد و ندمت و الحين بادية رياضة و شد..

وإنتي لا تفكرين الحين ب وين بتودين الجلد الزايد هالسؤال بيبلج ضيق و كآبة، قولي الحين لازم أضعف و أشد و اليلد الزايد بيقل و بيختفي شوي شوي ..

لا تحاتين الجلد الزايد عادي أنا ماشاء الله عاقه أكثر من 20 كيلوا،
لاتحاتين سوي اللي عليه و بتشوين النتيجة بعدين ..